منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في اتريو

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى اتريو - الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB58827
10,854,893 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,854,893 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
343 م2
مساحة المبنى:
254 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

اعتبارًا من عام 2021 ، أصبحت مدينة الشيخ زايد في مصر مقصدًا شائعًا للفاحشة. تتمتع هذه المدينة بموقع استراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية والمراكز التجارية والمدارس الدولية والمرافق الطبية العالمية. ويقدم مشروع Atrio Sheikh Zayed السكني خيارًا فاخرًا للغاية للأفراد الذين يرغبون في الاستفادة من هذه المواقع الرائعة في مصر.

صمم Atrio Sheikh Zayed من قبل SODIC ، احد اكبر شركات العقارات في مصر. ويتيح هذا المشروع للسكان الاستمتاع بنمط حياة متطور وفاخر من خلال مجموعة مرافق عالية الجودة والتصميم الحديث والحرفية العالية.

يضم Atrio مجموعة متنوعة من وحدات السكنية ، بما في ذلك المنازل الطابقية ، المنازل الخاصة ، والفيلات المنفصلة ، والتي تستوعب الاحتياجات والتفضيلات الفريدة للسكان المميزين. ويتم تصميم وتنفيذ كل وحدة بدقة لتضمن مساحة المعيشة والإطلالات المذهلة والتشطيبات العالية الجودة.

توفر Atrio Sheikh Zayed مجموعة من المرافق الرائعة التي تجعل العيش فيه مريح ومميز. وتشمل هذه المرافق نادٍ صحي ومسابح وملاعب تنس وحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة. كما يتميز المشروع بمنطقة خاصة للأطفال ومنتجع صحي ومطعم ، مما يضمن أن يجد السكان كل ما يحتاجونه للتمتع بأسلوب حياة مريح ومريح.

من خلال تصميمه الحديث وموقع الرائع والتركيز العالي على التفاصيل ، يضع Atrio Sheikh Zayed يضع السكن الفاخر على مستوى أعلى في مصر. إذا كنت تبحث عن خيار سكني فاخر يضمن بمجموعة من المرافق المثالية ، فلا يوجد مثل Atrio Sheikh Zayed.