فيلا جاهزة للاستلام 5 غرف للبيع فى اتريو الشيخ زايد

5 غرف فلل للبيع فى اتريو الشيخ زايد

5    4
رقم الإعلان: GB57890
11,163,690 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,163,690 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
246 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعتبر مصر من أشهر الدول التي تقع في الشرق الأوسط، وأحد أشهر الشخصيات التي تنتمي إليها هو الشيخ زايد مصر، وهو رئيس الحزب الإسلامي المصري. وتم اختياره كرئيس في عام 2011، وهو من الشخصيات المشهورة في الدول العربية.

وتعتبر الشيخ زايد مصر شخصية من المؤسسات الإسلامية المصرية، وهو من أهم الرؤساء الذين يحافظون على التضامن بين الأطراف المختلفة في المجتمع المصري. وقد كان يطالب بالتوحيد الإسلامي والتضامن والتعاون بين الأطراف المختلفة، وكذلك بالتحسن في حالة الشعب المصري.

وكان الشيخ زايد مصر يشجع الشعب المصري على التغلب على الصعوبات التي يواجهونها، وكذلك يشجعهم على العمل بشكل مشترك من أجل بناء المجتمع المصري. وكان يطالب أيضاً بالتحسين في حالة الشعب المصري، والتضامن بين الأطراف المختلفة في المجتمع.

وكان الشيخ زايد مصر يشجع الشعب المصري على الإصلاح والاستقرار، وكذلك على الحصول على المزيد من الحقوق والفرص المشتركة والمتساوية لكل المصريين. وكان يطالب بالتحسين في حالة الشعب المصري، والتوحيد الإسلامي والتضامن والتعاون بين الأطراف المختلفة في المجتمع المصري.

وكان الشيخ زايد مصر يشجع الشعب المصري على الإصلاح والاستقرار، وكذلك على الحصول على المزيد من الحقوق والفرص المشتركة والمتساوية لكل المصريين. وكان يطالب بالتحسين في حالة الشعب المصري، والتوحيد الإسلامي والتضامن والتعاون بين الأطراف المختلفة في المجتمع المصري. وكان يشجع الشعب المصري على التغلب على الصعوبات التي يواجهونها والعمل بشكل مشترك من أجل بناء المجتمع المصري.