اسعار اتريو الشيخ زايد

3 غرف فلل للبيع فى اتريو الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB57404
10,763,690 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,763,690 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
246 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ترتبط اسم الشيخ زايد مصر بالشعب المصري في العصر الحديث، وهو شخصية ناجحة تمثل القيم الإسلامية والإنسانية بشكل عام. ولد الشيخ زايد مصر في مصر في العام 1906، وأصبح المشارك الأكثر أهمية في الحركة الإسلامية في البلاد. كان يطمح لتعزيز الإسلام والإنسانية عبر محاولاته لإحداث التغيير المطلوب في المجتمع المصري.

الشيخ زايد مصر انضم إلى المجلس الشعبي المصري في العام 1928، وأصبح واحداً من أكثر الأعضاء تأثيراً في الجمعية. وكان يشارك في إجراءات الجمعية، ويعتني بالأعمال الخيرية والإجتماعية. أيضاً، كان يشارك في الحركة الإسلامية المصرية، ويحاول تحقيق التنمية الإجتماعية والاقتصادية.

كان الشيخ زايد مصر يحب أن يشارك في الحوار السليم، ويشجع التعاون بين الشعب المصري. وأشار إلى أن الحركة الإسلامية يجب أن تكون متوافقة مع الدين، وأن تكون داعمة للأصول الإنسانية الأساسية. كما أنه كان يشجع التطوير الاقتصادي والتنموي المستدام، والحفاظ على التوازن البيئي.

الشيخ زايد مصر من الشخصيات الرائدة في الحركة الإسلامية المصرية، وكان يشجع الشعب المصري على الاستفادة من الحضارة الإسلامية التي تشكل أساس المجتمع المصري الحالي. ومن خلال إدارته الجيدة، نجح الشيخ زايد مصر في تحقيق التنمية الإجتماعية والاقتصادية في مصر. حتى اليوم، يشجع الشعب المصري نشاطاً وتفاعلاً في الحركة الإسلامية والتحرر الاجتماعي في مصر.