تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع فى الشيخ زايد اتريو

3 غرف تاون هاوس للبيع فى اتريو الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB57359
10,837,369 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,837,369 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
246 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

أتريو الشيخ زايد مصر هو مؤسس ورئيس مجموعة أتريو الشيخ زايد العالمية المتخصصة في الإنتاج الصناعي والتجاري والإستثمارات العقارية والتأمين والمحافظة على البيئة والتسويق الإلكتروني وإدارة الأعمال. تأسست المجموعة في عام 1972 وتقوم بإدارة المؤسسات التجارية والصناعية التي تشمل الإنتاج والتصدير والاستيراد والتسويق الإلكتروني والإستثمارات العقارية والتأمين والإدارة المالية والمحافظة على البيئة. وأصبحت المجموعة من الشركات الرائدة في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

وأصبح الشيخ زايد مصر المؤسس الرئيسي للشركة في عام 1990 وكان يشغل هذا المنصب حتى عام 2017. وقد شارك في العديد من المشاريع الإستثمارية والصناعية والتجارية والإستثمارات العقارية وإدارة الأعمال والتسويق الإلكتروني وإدارة المالية والمحافظة على البيئة. كما أنه كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة منذ عام 2007.

وقد قام الشيخ زايد مصر بتطوير العديد من المشاريع الصناعية والتجارية والإستثمارية التي أثرت في تطوير الاقتصاد المصري. وقد أثرت مشاريعه في تطوير الصناعات الأساسية والصناعات المستخدمة والصناعات المتقدمة، وأيضا في تطوير الإستثمارات الأخرى والتجارة الدولية والإستثمارات العقارية. وكذلك، شارك الشيخ زايد مصر في تطوير العديد من المشاريع الإستثمارية والصناعية والتجارية التي أثرت في تطوير الاقتصاد المصري.