منزل مزدوج ريسيل فى اتريو ايوان

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى اتريو الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB109181
10,854,893 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
10,854,893 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
343 م2
مساحة المبنى:
254 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت Iwan Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Atrio ، في قلب مدينة الشيخ زايد. Atrio هو مركب يوفر تجربة فريدة من نوعها معيشة ، يجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

يقع Atrio في قلب مدينة الشيخ Zayed ، في وضع استراتيجي لتوفير وصول سهل إلى جميع الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى التنقل إلى العمل أو المدرسة. يقع المركب أيضًا على مقربة من مجموعة متنوعة من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما تقدمه المدينة.

Atrio هو مجتمع مسور يقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، من المهنيين الشباب إلى العائلات. يتراوح حجم الشقق من 120 إلى 250 متر مربع ، في حين تتراوح دوبلكس وبينتهاوس من 250 إلى 500 متر مربع.

تم تصميم الوحدات لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة. تتميز كل وحدة بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم مع حمامات داخلية ومطابخ مجهزة بالكامل. ال