منزل مزدوج ريسيل فى اب فيلا

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى اب توين هاوس 6 اكتوبر

5    5
رقم الإعلان: GB69927
7,310,100 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,310,100 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
332 م2
مساحة المبنى:
430 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
السعر:
جنيه مصرى 7,310,100
المقدم:
جنيه مصرى 6,300,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند اب فيلا 6 اكتوبر هو كمبوند سكني خاص ومتكامل يقع في مدينة الإسكندرية بمصر. ويتميز الكمبوند بموقعه المميز في الأطراف الشمالية والشرقية للبحيرة الكبرى، وذلك يسمح للمشترين بالاستمتاع بإطلالات مميزة على البحيرة.

ويحتوي الكمبوند على عدد من المنتجعات الخاصة والمرافق الخاصة التي تتضمن منطقة سباحة، وحديقة، ومركز تجاري، ومنطقة سياحية، ومنطقة سياحية متنوعة، ومنطقة سياحية مخصصة للأطفال، ومنطقة رياضية، ومنطقة ترفيهية، ومنطقة سياحية للمشاهدة من الطائرات، ومطعم، وكافيه، ومحلات تجارية، ومنطقة سياحية خاصة بالشواطئ، ومنطقة سياحية للشاطئ، ومنطقة سياحية للتزلج، ومنطقة سياحية للكارتينج، ومنطقة سياحية للألعاب الرياضية، ومنطقة سياحية للألعاب الرياضية المائية، ومنطقة سياحية للصيد، ومنطقة سياحية للصيد المائي، ومنطقة سياحية للشواطئ المشروقة، ومنطقة سياحية للشواطئ الغربية.

وتشمل الخدمات المقدمة في الكمبوند على عدد من الخدمات الإضافية كالمكافحة الحرائق، والخدمات الطبية، والخدمات الإسعافية، والخدمات الإضافية الأخرى للمشترين. ويوفر الكمبوند أيضا خدمات إعلانية في الشبكات الاجتماعية والتسويق الالكتروني لإشهار المنتجات الخاصة به. كما يوفر الكمبوند الخدمات المشتركة لإشهار المنتجات والخدمات الخاصة به.