شقق 165 متر للبيع فى اب فيلا 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى اب فيلا - 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB59076
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

اب فيلا 6 اكتوبر مصر هي عاصمة الجمهورية العربية المصرية والمدينة الأكبر في البلاد. ويقع في شمال شرق مصر، وهو المكان الأكثر تحضيرا في البلاد بسبب العديد من الأحداث التاريخية والثقافية التي تحدثت فيه.

ويعتبر مدينة اب فيلا 6 اكتوبر مصر من أكثر المدن الحضارية في العالم، مع تاريخ طويل وثقافة غنية. وبشكل خاص، فإنها تعتبر بلدان عظيمة في الإسلام والمسيحية، والذي يجعلها من المناطق الأكثر تنوعا في العالم.

كما أن مدينة اب فيلا 6 اكتوبر مصر تتمتع بأثر كبير في الثقافة المصرية، وهي مدينة الأصول الأثرية التي تتضمن العديد من المواقع الأثرية التي تعود للقرون الوسطى والحديثة. وتتمتع مدينة اب فيلا 6 اكتوبر مصر بمجموعة من الأماكن السياحية الشهيرة، مثل الأسواق الشعبية والمتاحف والقصور والمساجد. وتشتهر مدينة اب فيلا 6 اكتوبر مصر أيضا بالطعام المصري المميز، والذي يتميز بالأطعمة التقليدية المصرية والأطعمة الإسلامية والمسيحية.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل أحد أهم الأشياء التي يمكن القيام بها في مدينة اب فيلا 6 اكتوبر مصر الاستمتاع بالأحداث الثقافية المختلفة التي تشغل المدينة طوال العام. وهناك العديد من الأحداث التي يمكن الاطلاع عليها، مثل المهرجانات السينمائية والمهرجانات الموسيقية والمهرجانات الثقافية الأخرى. ويمكن أيضا الاستمتاع بالأحداث الرياضية المختلفة التي تشغل المدينة كذلك.