فيلا للبيع فى 6 اكتوبر اب فيلا

5 غرف فلل للبيع فى اب فيلا 6 اكتوبر

5    5
رقم الإعلان: GB51755
7,875,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
7,875,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
332 م2
مساحة المبنى:
430 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

اب فيلا 6 اكتوبر مصر هو حدث عرضي وثقافي يقام في مصر عامياً في يوم 6 اكتوبر. يشار إليه كحدث يحتضن الثقافة المصرية الحديثة، ويشمل الموسيقى المصرية الحديثة، والفنون الشعبية، والألعاب الشعبية، والأطعمة المصرية الشعبية، والأزياء المصرية الحديثة، والأدب الشعبي المصري، والتصميم الأزياء المصري، والفنون الشعبية المصرية الحديثة، والفنون الشعبية المصرية القديمة، والأشخاص المشاركين في الحدث يشاركون في تحرير الثقافة المصرية الحديثة.

يشارك في هذا الحدث العديد من الفنانين والمؤلفين والشخصيات الشعبية المصرية، والمصممين والأصحاب المصريين للأزياء، والأطباء والمهندسون والمصممين المصريين، والشخصيات الشعبية المصرية الحديثة. يشارك في هذا الحدث العديد من المؤسسات الثقافية والثقافيين المصريين، والشعب المصري الذي يحضر الحدث للاستمتاع بالثقافة المصرية الحديثة.

يشارك في الحدث العديد من الشركات المصرية والمؤسسات الثقافية والمؤسسات الحكومية المصرية والأفراد الأفراد. يشارك في الحدث العديد من الشركات المصرية والشركات العالمية التي تدعم الثقافة المصرية الحديثة.

يشارك الحدث في تشجيع الشعب المصري للاستمتاع بالثقافة المصرية الحديثة والتعرف على الثقافة المصرية الحديثة. يقدم الحدث فرصة للشعب المصري للتعرف على الثقافة المصرية الحديثة والتعرف على الثقافة المصرية القديمة. يعطي الحدث الشعب المصري الفرصة للتعرف على الثقافة المصرية الحديثة والتعرف على الثقافة المصرية القديمة.