شقة نصف تشطيب 1 غرفة للبيع فى اب فيلا 6 اكتوبر

1 غرف شقة للبيع فى اب فيلا 6 اكتوبر

1    1
رقم الإعلان: GB128982
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
109 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

ل تبحث عن شقة جميلة وميسورة التكلفة للشراء في منطقة "أب فيلا" الراقية في 6 أكتوبر في مصر، وتفضل أن تكون الشقة نصف تشطيب حتى تتمكن من تزيينها وتصميمها بطريقتك الخاصة؟

تتميز منطقة "أب فيلا" بموقعها المثالي والمريح ، وبإمكانية التمتع بالحياة العصرية والمستدامة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأفراد الشباب والعائلات الصغيرة الباحثين عن التمتع بأسلوب حياة مريح.

تقدم هذه الشقة نصف تشطيب بغرفة واحدة للبيع في "أب فيلا" فرصة رائعة للأشخاص الذين يبحثون عن سكن مريح وميسور التكلفة. تتميز الشقة بتصميمها العصري وتوزيعها المساحات المريحة، وهي مثالية لأولئك الذين يرغبون في الالتزام بالتصميم العصري والبسيط في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في 6 أكتوبر.

تتميز الشقة بغرفةوس مريحة، غرفة نوم صغيرة بنافذة كبيرة، حمام أنيق ، ومطبخ مجهز بمساحة كبيرة للتخزين. تصميم النصف تشطيب يتيح لك تخصيص مساحة السكن الخاص بك ووضع لمسة شخصية، وجعلها البيت الذي تحلم به.

علاوة على ذلك، تقع الشقة في موقع متميز على مسافة قريبة من مختلف الأماكن الحيوية مثل المطاعم والمقاهي والمتاجر ووسائل النقل العام. منطقة "أب فيلا" هي مجتمع حيوي يوفر مجموعة من الخيارات الحياتية والترفيهية وحدائق ومرافق رياضية وترفيهية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة مريح ونشط في المدينة.

بشكل عام، تعد شقة نصف تشطيب 1 غرفة في "أب فيلا" خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن مكان للسكن ميسور التكلفة ومريح. بفضل تصميمها العصري والمساحات السكنية المريحة والموقع المتميز، تعد فرصة استثمارية ممتازة ستوفر لك إمكانيات لا نهائية لإنشاء المنزل المثالي لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-34b65-1e9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632