اب فيلا 6 اكتوبر شقة 205 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى اب فيلا - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB125811
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند اب فيلا 6 أكتوبر واحداً من أجمل الأماكن التي توجد في مدينة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية، حيث يتميز بالهدوء والرقي والأناقة، وهي خصائص مهمة تبحث عنها الكثير من الأسر المصرية والعربية.

يتضمن الكمبوند مجموعة من الفلل الرائعة الشكل والذوق، والتي تتميز بتصميم معماري فريد وحديث، بالإضافة إلى مساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

ويتألف الكمبوند من 260 فيلا ذات تصميم فريد، يتميز بوجود مساحات خضراء واسعة تحيط بالفلل، مما يخلق جواً هادئاً ومريحاً يناسب جميع أفراد الأسرة.

كما يحتوي الكمبوند أيضاً على تجهيزات وخدمات عالية الجودة، مثل الحدائق الخضراء والملاعب الرياضية وحوض السباحة والأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يجعله من بين أفضل الكمبوندات السكنية في مدينة 6 أكتوبر.

وتعد مدينة 6 أكتوبر من أفضل المدن السكنية في مصر، حيث تتميز بالهدوء والرقي وتوافر جميع الخدمات الحيوية، وتتضمن الكمبوندات السكنية الحديثة والمتكاملة التي تلبي احتياجات العديد من الأسر المصرية والعربية.

وبالنسبة لكمبوند اب فيلا 6 أكتوبر، فهو يشكل خياراً مثالياً للأسر الراغبة في العيش في مكان هادئ ومريح وذو جو رائع، كما يوفر العديد من الخدمات والتجهيزات التي تضمن راحتهم وأمنهم.

وفي النهاية، فإن كمبوند اب فيلا 6 أكتوبر هو خيار أمثل للأسر التي ترغب في الاستقرار في مكان راقي ومريح، مع التأمين على الأمن والراحة والرفاهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-348c7-1b9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632