شقق نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر اب فيلا

شقة 1 غرف للبيع فى اب فيلا - 6 اكتوبر

1    1
رقم الإعلان: GB123874
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
109 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع كمبوند اب فيلا 6 أكتوبر في مدينة 6 أكتوبر بمصر، وهو مشروع سكني حديث يتألف من فيلات فاخرة و مناسبة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الحياة بعيداً عن صخب المدينة والازدحام. يحتوي الكمبوند على مجموعة من الخدمات المميزة والترفيهية التي توفر للمقيمين الراحة والاسترخاء والرفاهية.

تبلغ مساحة الكمبوند حوالي 137 فدانًا وتتألف من 139 فيلا فاخرة تشمل مساحات مختلفة تتراوح بين 250 متر مربع إلى 600 متر مربع، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المتنوعة المتوفرة داخل الكمبوند.

تتميز فيلات الكمبوند بتصميمها العصري والفخم، وتحتوي على غرف نوم مع حمامات، وغرف معيشة، وغرف أطفال، ومطابخ مجهزة بالكامل وشرفات خاصة. كما تحتوي الفيلات على حديقة خاصة وكراج خاص للسيارات.

أما بالنسبة للخدمات المتوفرة في الكمبوند، فهي متعددة ومتنوعة، بما في ذلك:

- أمن وحراسة على مدار الساعة.

- مسابح خاصة للكبار والأطفال.

- مراكز للياقة البدنية والصحة.

- أماكن للاسترخاء مثل سبا وساونا.

- مناطق خضراء وحدائق جميلة.

- ملاعب رياضية لألعاب الأطفال و الكبار.

- مسارات للجري والمشي لمسافات طويلة.

يقع كمبوند اب فيلا 6 أكتوبر على بعد دقائق فقط من مدينة السادس من أكتوبر، وتبعد مسافة قريبة جدًا عن مختلف الأماكن والمناطق الحيوية في المدينة. وبفضل موقعها الجغرافي المتميز، فإن المقيمين يمكنهم الوصول بسهولة إلى المستشفيات و المدارس و المطاعم و مراكز التسوق.

يمكن استكشاف كمبوند اب فيلا 6 أكتوبر عن طريق الحجز للزائرين، حيث يمكنهم زيارة الفيلات وتجربة الخدمات والمرافق المتوفرة فيها. ومع توفر التمويل من البنوك والشركات المصرفية، يمكن للزائرين أيضًا الحصول على تمويل يتماشى مع ميزانيتهم وقدراتهم الشخصية.

وبالتالي، يعتبر كمبوند اب فيلا 6 أكتوبر خيارًا مثاليًا للمقيمين الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالرفاهية والراحة في بيئة هادئة وجذابة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3543b-3a3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632