شقة بموقع متميز للبيع في اب فيلا

3 غرف شقة للبيع فى اب فيلا 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB109256
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع كمبوند اب فيلا في 6 أكتوبر في مصر، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات الفاخرة التي تقدم للسكان تجربة سكنية فريدة تجمع بين الحياة الفاخرة والتصميم الحديث.

يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف أنماط الحياة والتفضيلات، من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الواسعة. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير أقصى درجات الراحة والخصوصية للسكان، وتتميز بمواد عالية الجودة وتشطيبات تضيف لمسة من الفخامة في كل زاوية.

يشتهر كمبوند اب فيلا بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق. يضم الكمبوند مجموعة من المرافق التعليمية، بما في ذلك المدارس الدولية والجامعات. كما يتميز بمجموعة من الخيارات الترفيهية والتسوق، بما في ذلك المجمعات التجارية والمطاعم ودور السينما.

أحد أبرز مزايا كمبوند اب فيلا هو مساحاته الخضراء الواسعة. تم تصميم الكمبوند لتوفير بيئة هادئة ومريحة للسكان، مع الكثير من الحدائق والمناطق الخضراء التي يمكن للسكان الاستمتاع بها. كما يوجد العديد من المرافق الرياضية، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة القدم، ليتمكن السكان من الحفاظ على لياقتهم البدنية والصحية.

يقع كمبوند اب فيلا في إحدى المناطق الأكثر راحة في 6 أكتوبر، بالقرب من العديد من الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل. وهذا يجعل من السهل على السكان الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة، بالإضافة إلى المدن الأخرى في مصر.

بالاختصار، يعتبر كمبوند اب فيلا وجهة مثالية لأولئك الذين يسعون إلى الراحة والفخامة في الحياة السكنية في موقع مريح. يوفر تجربة سكنية فريدة من نوعها تجمع بين الحداثة وجمال الطبيعة المحيطة. سواء كنت تبحث عن منزل عطلات أو منزل تقاعدي أو مكان للعيش على مدار العام، فإن كمبوند اب فيلا يستحق التفكير فيه بالتأكيد. بفضل موقعه الرئيسي


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-38ad8-3a7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632