شقة بموقع متميز للبيع في اب فيلا 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى اب فيلا 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB108002
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Upville هو مجمع تم تطويره بواسطة Wadi El Nile Development الواقعة في 6 أكتوبر ، مصر. تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. إنه مبني على مساحة 60 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في Upville لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. يوفر المركب الشقق والدوبلكس والفيلات التي تتراوح من 100 إلى 500 متر مربع. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بتشطيبات ووسائل راحة عالية الجودة. تأتي الشقق والدوبلكس بأحجام وتخطيطات مختلفة ، في حين توفر الفيلات مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة.

يقدم Upville أيضًا مساحات تجارية تلبي احتياجات سكانها. يحتوي المجمع على منطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى. تم تصميم المنطقة التجارية لتوفير تجربة تسوق مريحة للسكان وزوار المجمع.

تم تصميم المنشآت الترفيهية في Upville لتوفير نمط حياة ممتع ونشط لسكانها. يحتوي المركب على نادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. يقدم النادي أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية مثل التنس وكرة السلة وكرة القدم