شقة متشطبة 4 غرف للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

شقة 4 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

4    4
رقم الإعلان: GB90546
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)   بنتهاوس  
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
414 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Uptown Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة Mokattam في القاهرة ، مصر. تم تطويره بواسطة Emaar Misr ، ويوفر المجمع تجربة فريدة من نوعها مع مناظرها المذهلة للمدينة ، والمرافق الحديثة ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

ينتشر المركب على مساحة 4.5 مليون متر مربع ومصمم لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانها. إنه يتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنزل والفيلات ، كل منها مصمم لتلبية احتياجات الأسر المختلفة.

تشتهر Uptown Cairo بالهندسة المعمارية والتصميم المذهلين ، والتي تمزج بين العناصر الحديثة والتقليدية. تم بناء المركب على تل ، والذي يوفر مناظر خلابة للمدينة والمناظر الطبيعية المحيطة. تم تصميم المباني لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مما يوفر بيئة معيشية مريحة.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك ملعب للجولف ، ونادي ، ومركز مجتمعي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة. تم تصميم ملعب الجولف من قبل لاعب الجولف الأسطوري جاك نيكلوس وهو أحد أفضل اللاعبين في المنطقة. النادي هو مركز للأنشطة الاجتماعية ويقدم مجموعة من المرافق ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي و