منازل مزدوجة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في اب تاون كايرو

1 غرف منازل مزدوجة للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

1    2
رقم الإعلان: GB86416
15,273,888 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,273,888 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
302 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

اب تاون كايرو هو كمبوند سكني فاخر يقع في منطقة المقطم في مصر، وتم تطويره من قبل شركة إعمار المصرية للتنمية العمرانية. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والأنيق وبتوفيره لمرافق عالية الجودة للمقيمين.

يتميز كمبوند اب تاون كايرو بوجود 19 مجتمعًا فريدًا من الخدمات، بما في ذلك الحدائق والمطاعم والمقاهي والمناطق التجارية والمراكز الترفيهية التي تلبي احتياجات السكان.

ويضم المشروع 1000 وحدة سكنية فخمة، بما في ذلك الفيلات والشقق، والتي تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات بأسلوب حديث لتلبي احتياجات العائلات المعاصرة.

وتتضمن المرافق المتاحة في كمبوند اب تاون كايرو الأنظمة الأمنية المتطورة والتي تعمل على مدار الساعة، وخدمات الصيانة والإصلاح، إلى جانب مساحات خضراء واسعة وحدائق ومناطق لعب للأطفال وملعب لكرة القدم.

ويعد الموقع المثالي لكمبوند اب تاون كايرو أحد المزايا الرئيسية، حيث يقع في وسط المدينة بالقرب من المناطق الرئيسية والمرافق الحيوية بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

وتسمح وسائل النقل في كمبوند اب تاون كايرو بالانتقال بسهولة إلى أي مكان في المدينة، بما في ذلك محطة مترو المقطم، والطرق السريعة الرئيسية القريبة، ويتم توفير خدمات النقل الخاص داخل المدينة أيضًا.

في النهاية، يعد كمبوند اب تاون كايرو خيارًا رائعًا لتلبية احتياجات السكن الفاخر والسهولة في الحصول على الخدمات الأساسية ووسائل الأمان والنقل المريحة في منطقة حيوية من مدينة المقطم. يضمن المشروع الحياة الراحة والأناقة للعائلات التي تبحث عن مناخ حضري عصري ومريح.