شقق 197 متر للايجار فى اب تاون كايرو المقطم

3 غرف شقة للإيجار فى اب تاون كايرو المقطم

3    2
رقم الإعلان: GB83846
1,100 دولار / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
1,100 دولار
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
197 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند أب تاون القاهرة بمنطقة المقطم بمصر، ويتألف من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات وتصميمات مختلفة، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات التي تجعل حياة السكان فيها مريحة وممتعة.

يضم الكمبوند العديد من الفيلات والشقق الفاخرة والمصممة بأعلى مستويات الجودة، والتي توفر للسكان تجربة سكن فاخرة في وسط المدينة. وتتوفر الوحدات بعدة أحجام مختلفة لتناسب احتياجات العائلات المختلفة، حيث يمكن اختيار الوحدة المناسبة من بين الشقق ذات غرفة نوم واحدة وحتى الفيلات الكبيرة بعدة غرف نوم.

ويوفر الكمبوند العديد من المرافق الرياضية والترفيهية المميزة والتي تشمل ملعب تنس، وملاعب كرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم، ومسارات للجري والمشي ومناطق لألعاب الأطفال، وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

كما يوفر الكمبوند مرافق خدمية عديدة تضمن الراحة والرفاهية للسكان، من بينها النادي الاجتماعي والمطاعم والكافيهات والسوبرماركت ومناطق الشواء، ومركز للعلاج الطبيعي والترفيهي.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي والذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق التجارية والمالية والترفيهية الرئيسية في القاهرة، فهو على بعد دقائق فقط من وسط المدينة ومنطقة الزمالك ومن قصر المؤتمرات، وقريب من المدارس والجامعات الرئيسية في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بالأمن والسلامة، حيث يتمتع بأحدث أنظمة الأمن والمراقبة على مدار الساعة، بالإضافة إلى فريق الأمن المدرب والمتخصص الذي يعمل على حماية السكان وضمان سلامتهم.

بشكل عام، يعتبر كمبوند أب تاون القاهرة بالمقطم مكانًا رائعًا للسكن، حيث يوفر للسكان مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق والتصاميم الفاخرة، مع الحفاظ على راحتهم وأمانهم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7a81d-1201b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632