منازل مزدوجة متشطبة للبيع بالتقسيط في اب تاون كايرو

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

3    3
رقم الإعلان: GB82644
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند اب تاون كايرو هو مشروع عقاري رائد مدعوم من قبل اعمار المقطم، وهو الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. يقع المشروع في منطقة المقطم، وهو منطقة تحتوي على العديد من المرافق الحضارية الحديثة والخدمات التي تجعل منها منطقة مثالية للإقامة.

يشمل المشروع فنادق وشقق للبيع والإيجار، وأيضا سكناً سكنياً تجمع الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بحياة ممتازة. وتشمل المرافق التي يوفرها المشروع بشكل رئيسي حمام سباحة، ملاعب الألعاب الرياضية، مناطق التشغيل، ومنطقة للتسوق. كما يوفر المشروع مرافق متنوعة للسيارات، مثل مواقف للسيارات ومرافق للأطفال.

يشتمل المشروع أيضا على منطقة عامة للتسوق والإفطار، ومنطقة للترفيه والتسلية، ومنطقة للحدائق والنشاطات الرياضية والطبيعية. كما يوفر المشروع خدمات الأمن والصحة، وخدمات الإنترنت والتلفزيون الأخضر والخدمات الطبية.

يوفر المشروع أيضا خدمات متنوعة للأطفال، مثل مرافق للأطفال وخدمات الإطفاء والتدريب الرياضي. كما يوفر المشروع خدمات الإنترنت والتلفزيون الأخضر والخدمات الطبية.

يجب أن يكون المشروع جاهزاً للإنشاء في عام 2021، ويتميز بأنه يضم بيئة عامة رائعة للإقامة والتسوق والخدمات الطبية. يشكل كمبوند اب تاون كايرو مشروعاً مميزاً للمطور العقاري في مصر.