فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

4 غرف فلل للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

4    5
رقم الإعلان: GB82288
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
305 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

بصفتي عالم نفسية، يكون تركيزي على سلوك الإنسان وأثر البيئات المختلفة على حالة العقل للشخص. وبالنظر إلى ذلك، دعونا نلقي نظرة على كمبوند اب تاون كايرو في المقطم، مصر.

اب تاون كايرو هو تطوير سكني وتجاري فاخر يقع على سفح مقطم، مطل على مدينة القاهرة. يوفر الكمبوند مجموعة من المرافق المتطورة والخدمات، بما في ذلك المنازل الفاخرة والفنادق والمطاعم والمقاهي. بفضل موقعه الرئيسي والمرافق الحديثة، أصبح اب تاون كايرو وجهة شعبية للذين يسعون إلى نمط حياة حصري وفاخر.

من وجهة نظر نفسية، يلعب البيئة التي نعيش فيها دورًا حاسمًا في رفاهيتنا. يمكن أن يؤثر العيش في مجتمع نظيف وآمن ومصمم بشكل جيد على صحتنا العقلية بشكل إيجابي. يستطيع سكان اب تاون كايرو الاستمتاع ببيئة هادئة ومستريحة خالية من صخب المدينة. تم تصميم الكمبوند لتوفير جوًا مريحًا وخالٍ من الضغوط، وذلك بفضل المساحات الواسعة، والمناطق الخضراء، والتنسيق الجميل للحدائق.

وعلاوة على ذلك، يتمتع الكمبوند بأنظمة أمنية حديثة لضمان سلامة سكانه. يعتبر الشعور بالأمان والحماية أمرًا أساسيًا لرفاهيتنا وصحتنا العقلية، ويقدم اب تاون كايرو بالضبط ذلك.

بالإضافة إلى المرافق الفيزيائية، يوفر اب تاون كايرو للسكان شعورًا بالمجتمع. يمكن أن يؤدي العيش في مجتمع مترابط بأثر إيجابي على الصحة العقلية. إنه يتيح لنا بناء العلاقات، وإنشاء صلات ذات مغزى، وتطوير شعور بالانتماء. ينظم اب تاون كايرو الأحداث الاجتماعية والأنشطة الرياضية والبرامج الثقافية لمساعدة السكان على الاتصال والترابط مع جيرانهم.

بالخلاصة، يمثل اب تاون كايرو مثالاً لمجتمع مصمم بشكل جيد لا تتألف جماليته فحسب، ولكنه مفيد بالنسبة لصحتنا العقلية. توفّر البيئة الهادئة، والمرافق الحديثة، والشعور بالمجتمع، مكانًا يمكن للسكان أن ينموا فيه ويتمتعوا بنمط حياة فاخر.