منزل مزدوج متشطب 4 غرف ريسيل فى اب تاون كايرو المقطم

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

4    4
رقم الإعلان: GB80799
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
490 م2
مساحة المبنى:
290 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند اب تاون كايرو هو من أحدث المشروعات السكنية في منطقة المقطم بالقاهرة، ويقع على مساحة 300 فدان، ويتميز بتصميمه العصري والمبتكر الذي يضيف لمسة جمالية مميزة للحي.

يتطلع العديد من الأشخاص إلى العيش في هذا الكمبوند، فهو يوفر لسكانه جميع الخدمات التي يحتاجها الفرد والأسرة، بما في ذلك مراكز التسوق، وملعب جولف، وبحيرة صناعية على شكل قلب، وآلة صابونية ضخمة للأطفال والمحلات التجارية.

تتوافر بالكمبوند وحدات سكنية متعددة الأحجام تتضمن شققا وفيلات وتاون هاوس مختلفة التصميم، تناسب جميع الأذواق، وتتميز جميعها بتصاميم داخلية بديعة تساعد على تحسين جودة حياة المؤسسات وتبعث الراحة والاسترخاء لكامل أفراد الأسرة.

أضافة إلى ذلك يوفر الحي أماكن ترفيهية للعائلات، وتشمل ذلك حمامات السباحة والنوادي الصحية والصالات الرياضية، إضافة إلى المناطق الخضراء الجميلة، التي تعمل على تحسين جودة الهواء وتحسين صحة ورفاهية السكان.

في الختام، يعد كمبوند اب تاون كايرو المقطم مصر، خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن جودة الحياة الفاخرة، ويطمحون للحصول على كل شيء من الراحة والترفيه إلى الأمن والخصوصية، ومن المؤكد أنه سيفي بجميع الأحتياجات السكنية للأسر، وسيوفر لهم حياة مثالية وستجربة سكنية لا تنسى.