شقق متشطبة 414 متر للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

شقة 4 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

4    4
رقم الإعلان: GB77786
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)   بنتهاوس  
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
414 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

بالتأكيد! يقع كمبوند أب تاون كايرو في منطقة المقطم في القاهرة، مصر، وهو مجمع سكني فاخر. يتميز المجمع بموقعه المركزي حيث يقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والخدمات الأساسية.
تتوفر في أب تاون كايرو مجموعة واسعة من العقارات الفاخرة، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس، والشقق، والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات الأفراد والعائلات الذين يتطلعون إلى الرفاهية والراحة. يتوفر العقارات بأساليب متعددة من الحديثة والعصرية إلى الأساليب الكلاسيكية والتقليدية.
يمكن لسكان المجمع الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك ملعب للجولف، وأكاديمية تنس، ومركز لياقة بدنية، وبركة سباحة، والعديد من المطاعم والمقاهي. وللأسرة، هناك ملعب ونادي للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة والفعاليات المنظمة طوال العام.
يقع المجمع بالقرب من العديد من المدارس الدولية، بما في ذلك الجامعة الأمريكية بالقاهرة والمدرسة البريطانية الدولية، بالإضافة إلى عدد من مراكز التسوق وغيرها من المرافق الأخرى.
بشكل عام، يقدم كمبوند أب تاون كايرو نمط حياة فاخرة وفريدة من نوعها في موقع مميز في القاهرة، مع إمكانية الوصول السهل إلى الكثير من الخدمات والمرافق. سواء كنت تبحث عن منزل عائلي أو منتجع أنيق، فإن هذا المجمع الحصري يستحق الاهتمام.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-50cf1-b4f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632