شقق متشطبة 147 متر للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

2 غرف شقة للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

2    2
رقم الإعلان: GB76451
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
51,020 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند اب تاون كايرو هو من أحدث مشاريع مجموعة العتال العقارية، ويقع في منطقة المقطم في القاهرة، وتم تصميمه بطريقة فريدة من نوعها تضمن الحياة الفاخرة والرفاهية بما يلبي جميع احتياجات الأسر المعاصرة.

يتكون الكمبوند من ٣٥٠ شقة، وتبدأ مساحة هذه الشقق من ١٠٠ متر مربع إلى ٤٠٠ متر مربع، وتضمن كل شقة مساحات خضراء واسعة. يتميز الكمبوند بوجود مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية كبيرة ومناظر طبيعية خلابة تضفي على المكان جوًا من السكينة والهدوء.

يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات، ومنها: حمامات السباحة والجيم والملاعب الرياضية والكافيهات والمطاعم، وكل مرافق الأطفال من ملاعب وحدائق خضراء. كما يضم الكمبوند ناديًا صحيًا متكاملًا يوفر للسكان كل ما يحتاجونه للاسترخاء والاستجمام.

تتميز شقق الكمبوند بالفخامة والتشطيبات العالية الجودة، حيث تم تزويدها بأحدث التقنيات في صناعة الأثاث والتصميم الداخلي، وتتضمن كل شقة شرفات تطل على المناظر الطبيعية الرائعة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند يتمتع بموقع متميز في المنطقة، حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة، مثل مصر الجديدة والمعادي ومدينة نصر، مما يسهل على السكان الوصول إلى أي وجهة بسهولة.