فيلا جاهزة للاستلام 4 غرف ريسيل فى اب تاون كايرو المقطم

4 غرف فلل للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

4    5
رقم الإعلان: GB74204
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
305 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

"أب تاون كايرو" هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب منطقة المقطم في مصر، وهو من إنشاء شركة إعمار مصر. يعد المجتمع من الأحياء التي توفر أسلوب حياة راقي للسكان، ويمتد على مساحة 4 ملايين متر مربع و يتميز بإطلالة فريدة على اطلالته الخلابة.

يضم المجتمع مجموعة من الوحدات السكنية التي تشمل الشقق والتاون هاوس والفلل. تم تصميم كل وحدة لتوفر الراحة والفخامة والخصوصية للسكان، حيث تتراوح الشقق بين غرفة إلى أربع غرف، بينما يشمل التاون هاوس من ثلاث إلى ست غرف. كما تتوفر الفلل في ثلاث إلى ست غرف وتقع على أراضٍ واسعة.

يضم "أب تاون كايرو" العديد من المرافق التي تلبي احتياجات السكان. يوجد مركز للنادي الاجتماعي يوفر خدمات لياقة بدنية وملاعب تنس ومسابح ومنتجع صحي. كما يحتوي المجتمع على عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة من المأكولات. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المجتمع بملعب جولف عالمي التصميم من تصميم اللاعب الأسطوري جاك نيكولاس.

يقع "أب تاون كايرو" بالقرب من بعض من أفضل المدارس والجامعات في القاهرة. تعتبر الجامعة الأمريكية في القاهرة والمدرسة البريطانية الدولية والمدرسة الأمريكية في القاهرة من بين المواقع التعليمية التي تقع بالقرب من المجتمع. كما يقع المجتمع بالقرب من "كايرو فستيفال سيتي" وهو مركز تجاري يوفر للسكان العديد من خيارات التسوق والترفيه.

"أب تاون كايرو" هو مجتمع يتميز بتصميمه الفاخر ويقدم للسكان أسلوب حياة راقي. سواء كنت تبحث عن منزل فاخر أو مجتمع يوفر مجموعة متنوعة من المرافق، فإن "أب تاون كايرو" هو الاختيار المثالي. إذا كنت مهتمًا بشراء عقار في "أب تاون كايرو"، فمن المستحسن الاتصال بمحامي عقاري للمساعدة في العملية القانونية.