فيلا جاهزة للاستلام غرفتين للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

فلل 2 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

2    2
رقم الإعلان: GB71725
24,570,888 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
24,570,888 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
484 م2
مساحة المبنى:
472 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند اب تاون كايرو المقطم هو مشروع سكني رائد في مدينة القاهرة، مصر. تم تصميمه وبناءه من قبل الشركة المالكة للمشاريع السكنية كايرو المقطم. يتميز المشروع بأنه يضم مجموعة متنوعة من المنشآت التجارية والسكنية، مع تجميع مختلف الخدمات التي تساعد السكان على الاستمتاع بنمط حياة متكامل.

يشمل المشروع بناء أربعة أطوال من العمارات السكنية المتنوعة، وهي الطوال الأول، الثاني، الثالث والرابع. يشمل كل هذه الطوالات أربعة أبراج سكنية بأسعار مختلفة، مع توفير خدمات عالية الجودة للسكان. يشتمل المشروع على مجموعة من المنشآت التجارية المختلفة، مثل مطعم، محل تجاري، بنك، ومركز تسوق، مع توفير الخدمات اللازمة للسكان.

يحتوي المشروع على مرافق رياضية متنوعة، مثل ملعب كرة القدم، وملعب تنس الطاولة، ومركز للألعاب الرياضية، ومركز للألعاب الجودة، وحمام سباحة، وحديقة، وغرفة تجميل وتطبيقات فيديو، وغيرها. يتم توفير خدمات أخرى للسكان، مثل خدمات الطوارئ، والصحة، والحماية، والخدمات المالية، وغيرها.

يتميز المشروع بأنه يتوفر على مواقف مجانية للسيارات، وأنظمة أمنية متقدمة، وخدمات تنظيف متكاملة، وخدمات مجانية على الإنترنت. يتم توفير الخدمات المطلوبة للسكان من قبل الشركة المالكة للمشاريع السكنية كايرو المقطم، مما يجعل المشروع يشعر بالأمان والراحة للسكان.