منزل مزدوج متشطب ريسيل بالتقسيط في اب تاون كايرو

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

3    3
رقم الإعلان: GB71274
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

أب تاون كايرو هو مجمع فاخر يقع في قلب المقطم ، مصر. تم تطويره من قبل شركة إعمار مصر ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد ، أبتاون كايرو لديها كل ما قد يبحث عنه المشتري المميز في مجتمع سكني.

يمتد أب تاون كايرو على مساحة 4.5 مليون متر مربع ، وهو مجتمع مسور مرموق يقدم مجموعة من العقارات ، من الشقق إلى الفيلات ، لتلبية احتياجات مختلف الناس. تم تصميم المجتمع ليوفر لسكانه تجربة نمط الحياة الحضرية المطلقة في بيئة هادئة ، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة والمناظر الطبيعية المحيطة.

يحتوي المجمع على أحدث وسائل الراحة ، بما في ذلك ملعب جولف على مستوى عالمي ، ونادي ريفي ، ومجمع أعمال ، ومركز تسوق ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. علاوة على ذلك ، تم تجهيز المجتمع بأنظمة أمنية من الدرجة الأولى ، مما يضمن سلامة وأمن سكانه في جميع الأوقات.

أبتاون كايرو هو مجتمع صديق للبيئة تم تصميمه لتقليل البصمة الكربونية. يتميز المجتمع بمساحات خضراء واسعة ، بما في ذلك المنتزهات والحدائق ، لتوفير بيئة مريحة وهادئة لسكانه. علاوة على ذلك ، قام المجتمع بتطبيق ممارسات صديقة للبيئة ، مثل فصل النفايات وإعادة تدويرها ، لضمان العيش المستدام لسكانه.

في الختام ، إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني فاخر وأنيق في مصر ، فإن أب تاون كايرو يستحق بالتأكيد التفكير فيه. يوفر هذا المجمع عقارات عالية الجودة ووسائل راحة عالمية المستوى وتوازنًا مثاليًا بين الحياة الحضرية والهدوء. بصفتي محاميًا ، يمكنني أن أؤكد لكم أن الاستثمار في أب تاون كايرو هو قرار سليم بالنظر إلى هيبة وقيمة العقارات في الكمبوند.