منازل مزدوجة 3 غرف للايجار فى اب تاون كايرو المقطم

3 غرف منازل مزدوجة للبيع أو للإيجار فى اب تاون كايرو المقطم

3    4
رقم الإعلان: GB63262
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع أو للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
295 م2
مساحة المبنى:
245 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape , Golf
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

أب تاون كايرو المقطم هو مشروع سكني فاخر يقع على حافة القاهرة في مصر. تم تصميم وتنفيذ المشروع من قبل شركة إعمار مصر، والتي تشتهر بخلق مساحات معيشية عالية الجودة في مصر والإمارات وغيرها من أنحاء العالم.

يمتد أب تاون كايرو على مساحة تزيد عن 4.9 مليون متر مربع، مما يوفر للسكان نمط حياة فاخر. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق والتاون هاوس وصولاً إلى الفيلات والمنازل المنفصلة. توفر بعض هذه الوحدات إطلالات ساحرة على الأهرامات العظيمة ومدينة القاهرة النابضة بالحياة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يتميز أب تاون كايرو المقطم بمجموعة من المرافق العالمية المستوى، بما في ذلك ملعب جولف بـ 18 حفرة مصمم من قبل المهندس المعماري الاسكتلندي الشهير كولين مونتغمري، ونادي رياضي كبير، وعدد من المطاعم الفاخرة وعدة مراكز تسوق.

كما يضم المشروع مركزًا مجتمعيًا حصريًا يسمى "القصر"، والذي يحتوي على منتجع صحي وصالة رياضية وعدد كبير من المناطق المريحة.

واحدة من أبرز جوانب أب تاون كايرو المقطم هي التزامها بالاستدامة. تم بناء المشروع بأكمله باستخدام مواد صديقة للبيئة، وتستخدم العديد من الوحدات الطاقة الشمسية للحد من استهلاك الطاقة.

بشكل عام، يعد أب تاون كايرو المقطم مشروعًا مثيرًا للإعجاب يوفر للسكان نمط حياة فاخر ووصولًا إلى مرافق ممتازة. تميز موقعها الرائع والتزامها بالاستدامة ومرافقها العالمية المستوى تجعل منها خيارًا رائعًا لأولئك الذين يسعون للحصول على أفضل انماط الحياه الحديثه في مصر.