منزل مزدوج 1 غرفة للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

1 غرف منازل مزدوجة للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

1    2
رقم الإعلان: GB61882
15,273,888 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,273,888 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
302 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

اب تاون كايرو المقطم هو مؤسس ومحافظ مصر الذي شارك في تأسيس الحكومة المصرية الحديثة. ولد في مصر في عام 1874، وأصبح قائدا في مشاركة الثورة المصرية التي أطلقت في عام 1952. وكان يلعب دورا هاما في الحكومة المصرية الحديثة بحيث أنه أصبح وزير الخارجية والأمن الداخلي والعديد من المناصب الأخرى.

وكان اب تاون كايرو المقطم من أشهر النشطاء المصريين الذين شاركوا في تأسيس الحكومة المصرية الحديثة، وكان يعمل بشكل مستمر على تحقيق المصالح العامة للشعب المصري. وكان يحب الحرية والديمقراطية والحكم الشرعي، وكان يتصدر الحكومة المصرية الحديثة في عام 1956 وظل في المنصب إلى عام 1970. وفي ذلك الوقت، قام بتحقيق العديد من التحسينات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية للشعب المصري.

ومن أهم الإنجازات التي حققها اب تاون كايرو المقطم هي إعادة بناء مصر وتحسين الحياة الاقتصادية والاجتماعية للشعب المصري. كما قام بتحسين الحقوق المدنية للشعب المصري، وأداء الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية. وكان يؤيد الحريات الأساسية للشعب المصري ويحافظ على الحكومة الدستورية المصرية. وقد ساهم في تحقيق التعاون الدولي والتحكم في الشؤون الخارجية للبلاد.