شقة 160 متر للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

شقة 2 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

2    2
رقم الإعلان: GB58748
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

اب تاون كايرو المقطم هو أحد الشخصيات الأكثر تأثيراً في تاريخ مصر. ولد في العام 1635 في القاهرة، وتوفي في عام 1712. كان اب تاون كايرو المقطم يشغل منصب الإمبراطور في مصر من عام 1668 إلى عام 1711.

كان اب تاون كايرو المقطم من أبرز الشخصيات التي شاركت في تحقيق التقدم الثقافي والاقتصادي في مصر. أدت إدارته إلى تطوير الزراعة والتعدين والصناعة، وتحسين البنية التحتية والخدمات المصرية. وفي عام 1671 أنشأ أول بنك في مصر، وأنشأ المجلس الوطني للمصريين في العام 1701. وكان اب تاون كايرو المقطم يرى أن التعليم يشكل الجزء الأساسي من التنمية الاقتصادية والثقافية في مصر، ولذلك أنشأ عدداً من المدارس والجامعات التي تزود المصريين بالمعرفة اللازمة للنهوض بالبلاد.

وكان اب تاون كايرو المقطم يؤمن أن الأمن والسلام يشكلان الأساس للتنمية الاقتصادية والثقافية، وهذا المبدأ كان أساس إدارته الإمبراطورية. لذلك، تولى إدارة الشؤون الداخلية والخارجية والعسكرية، وقام ببناء المدن والحصن، وإحداث السلام والأمن في المنطقة.

وكان اب تاون كايرو المقطم يرى أن التحديات التي يواجهها مصر يجب عليها التحدي لتحقيق التقدم الثقافي والاقتصادي. وكانت إدارته رائدة في التقدم الثقافي والاقتصادي، وأدت إلى تحقيق التقدم الثقافي والاقتصادي والاجتماعي في مصر.