شقة المقطم شقق للايجار اب تاون كايرو

شقة 3 غرف للإيجار فى اب تاون كايرو - المقطم

3    3
رقم الإعلان: GB58063
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 22 Jun 2023

يعد "اب تاون كايرو المقطم" في مصر واحدًا من أهم المشروعات السكنية الحديثة التي تمثل وجهة مميزة للسكن في القاهرة. يقع هذا المشروع في موقع متميز في منطقة المقطم بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والخدمية في القاهرة.

يتميز "اب تاون كايرو المقطم" بتصميمه الفاخر والحديث والذي يوفر للسكان حياة مريحة ومستدامة. يضم المشروع وحدات سكنية فاخرة تتضمن شققًا بمساحات مختلفة وتصميمات مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات.

يوفر المشروع مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، حيث يضم المشروع مراكز تجارية وترفيهية ومناطق للرياضة والترفيه، كما يوفر مواقف للسيارات ونظام أمني وحراسة على مدار الساعة.

يقدم "اب تاون كايرو المقطم" أيضًا مناطق خضراء واسعة وحدائق ومناطق للأطفال، مما يوفر للسكان بيئة مريحة ومستدامة للعيش.

يعد "اب تاون كايرو المقطم" في مصر واحدًا من أهم المشاريع السكنية الحديثة التي تتميز بموقعها المميز وتصميمها الفريد، والذي يوفر للسكان حياة مريحة ومستدامة.

باعتبارها واحدة من أهم المشاريع الحضرية الحديثة في مصر، فإن "اب تاون كايرو المقطم" تمثل وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن حياة مريحة ومتكاملة الخدمات والمرافق، ويتوقع أن تصبح هذه المدينة إحدى أهم الوجهات السكنية في القاهرة والعالم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ca0f-d4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632