منزل مزدوج متشطب 3 غرف للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

3    3
رقم الإعلان: GB55542
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

اب تاون كايرو المقطم هو رجل أعمال مصري يعمل في مجال الإنتاج الصحفي والتلفزيوني. ولد في مصر في عام 1954، وتخرج من الجامعة الأمريكية في القاهرة في عام 1976. بعد ذلك، عمل اب تاون كايرو المقطم في العديد من الشركات المصرية الكبرى، بما في ذلك الشركة المصرية للإذاعة والتلفزيون الحكومية.

وقد عمل اب تاون كايرو المقطم في العديد من المشاريع الإعلامية الكبيرة، مثل مشاريع إنتاج البرامج التلفزيونية والإذاعية والصحفية المصرية. كما عمل في مشاريع التسويق والإعلان، وأيضا في مشاريع التواصل الاجتماعي. وقد كان مسؤولاً عن إعداد الخطط الإعلانية والتسويقية للمشاريع الإعلامية المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، كان اب تاون كايرو المقطم يعمل كأستاذ في بعض الجامعات المصرية، وأيضا كمحاضر في المؤتمرات الإعلامية المصرية. وقد أصبح عضواً في العديد من المنظمات الإعلامية المصرية، وكان يشارك في العديد من الندوات والمؤتمرات الإعلامية.

يتمتع اب تاون كايرو المقطم بشعبية واسعة بين الشباب المصري الذين يتحدثون عن عمله وأبداعه في مجال الإعلام. يعتبر هذا الرجل من أكثر الإعلاميين المصريين تأثيراً في العالم العربي، ويحظى بدعم واسع من المؤسسات الإعلامية المصرية.