شقق للبيع بالتقسيط في اب تاون كايرو

3 غرف شقة للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

3    2
رقم الإعلان: GB41093
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
184 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

اب تاون كايرو المقطم هو أحد الشخصيات المشهورة في مصر بسبب عظمة ما قدمه للبلد. ولد في العام 1883 في مصر، وبدأ في مجال الطب بالتخصص في الجراحة في العام 1910. كان يعمل في مستشفى القاهرة وبدأ في العمل في المستشفى في العام 1914.

وقد شارك اب تاون كايرو المقطم في العديد من الأنشطة الطبية المختلفة في مصر. لديه أكثر من عشرين بحثاً في مجال الطب الجراحي والعلاج الطبيعي. كما تأسس الجمعية المصرية للطب الجراحي والأشعة وأصبح رئيساً لها. لديه العديد من الإنجازات في الطب الجراحي والأشعة، وكان من أول الذين أطلقوا الأشعة في العلاج الطبيعي في مصر.

وكان اب تاون كايرو المقطم من الأشخاص الذين أثروا في تطوير الطب الجراحي في مصر. وفي العام 1934، أصبح الأول من قام بعمل عملية جراحية لإصلاح الجهاز الهضمي في البلاد. كما كان يشارك في العديد من المشاريع الطبية الخاصة بمصر، وكان يشارك في العديد من الدورات التدريبية الطبية للأطباء الجدد.

وفي النهاية، يمكن أن نقول أن اب تاون كايرو المقطم كان شخصية مهمة في تطوير الطب في مصر. بفضل إنجازاته، قدم الطب الجراحي في البلاد لمستوى جديد من الإنجازات. وكان يشارك في العديد من المشاريع الطبية الخاصة بالبلاد والذي ساعد في تطوير الطب الجراحي في مصر.