اب تاون كايرو المقطم شقة للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

2    2
رقم الإعلان: GB40763
5,742,888 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,742,888 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,176 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

اب تاون كايرو المقطم مصر هو مؤسس ورئيس مجموعة تاون كايرو الشهيرة. بدأ رحلته في الأعمال في عام 2000 عندما افتتح مطعمه الأول في القاهرة، وأصبح أول مطعم له في مصر. وبعد ذلك، ابتكر اب تاون كايرو المقطم مصر عددا من المشاريع التجارية الشعبية، وهي من بينها شراء سيارات جديدة وإصلاح السيارات المستعملة وتجارة الأجهزة الالكترونية والأثاث والأجهزة المنزلية. وقد ساهم بشكل كبير في تطوير الأعمال في مصر وتحقيق النمو الاقتصادي في البلاد. كما أنه يعمل بشكل مستمر لتحقيق الأرباح لمشاريعه.

وقد قام اب تاون كايرو المقطم مصر بإنشاء عدد من الشركات التجارية المختلفة، من بينها شركة تاون كايرو للسيارات، وشركة تاون كايرو للإلكترونيات، وشركة تاون كايرو للتجزئة، وشركة تاون كايرو للإنتاج. كما قام بتأسيس مؤسسة تاون كايرو للخدمات التجارية المختلفة لتحقيق النمو الاقتصادي في البلاد.

وخلال السنوات الأخيرة، قام اب تاون كايرو المقطم مصر باستثمار عدد من المشاريع التجارية المختلفة في مصر، كمشروع بناء مطعم جديد وتجارة الأجهزة الالكترونية والأثاث والأجهزة المنزلية. وبالإضافة إلى ذلك، قام بتأسيس مؤسسة تاون كايرو للخدمات التجارية المختلفة لتحقيق النمو الاقتصادي في البلاد. وبالإضافة إلى ذلك، قام اب تاون كايرو المقطم مصر بإنشاء مشروع بناء مدرسة تقنية لتأهيل الشباب المصري للعمل في القطاع الخاص.