منازل مزدوجة للبيع فى اب تاون كايرو, كمبوندات Mokattam

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

3    3
رقم الإعلان: GB139347
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تتميز منازل مزدوجة للبيع في مدينة اب تاون كايرو بالتطور والحداثة والرفاهية التي توفرها كل المرافق والخدمات الجميلة والمريحة للحياة العصرية الراقية.

توجد في كمبوندات Mokattam المصرية، وهو مشروع سكني حصري يوفر متعة العيش في منزل مزدوج في محيط لطيف وآمن، حيث تتوافر جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها الفرد وعائلته، وتشمل المدارس والمستشفيات والمنشآت الرياضية والترفيهية والتجارية.

يتكون كل اب تاون كايرو منزل مزدوج كحد أدنى من طابقين، مع مساحة كبيرة للحديقة، ويحتوي على أربع غرف نوم ومطبخ وصالة استقبال وحمامين، ويتميز بالتصميم الحديث والبناء ذو الجودة العالية والفريدة من نوعها.

بفضل موقعها المتميز في Mokattam، تعتبر منازل مزدوجة للبيع في اب تاون كايرو الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في العيش في منزل أنيق وعصري في مجتمع حيوي ومزدهر، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة والاسترخاء في الحدائق الجميلة التي تحيط بالمجمع.

وإذا كنت تبحث عن منزل مزدوج للبيع في اب تاون كايرو، فلا تتردد في الاتصال بالمطور للحصول على معلومات حول أحدث العروض والخصومات المتاحة، والتي من شأنها أن تجعل خيار الشراء أكثر توفيرًا وفخمًا.