كمبوند اب تاون كايرو شقة للبيع فى المقطم

شقة 4 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

4    4
رقم الإعلان: GB137227
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)   بنتهاوس  
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
414 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند اب تاون كايرو في منطقة المقطم بمصر، وهو مشروع سكني فاخر يضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، ويتميز بتصميمه الحديث والمرافق الحديثة المتكاملة.

تتألف الوحدات السكنية في كمبوند اب تاون كايرو من شقق فاخرة بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، حيث تتراوح مساحات الشقق بين 100 و 300 متر مربع، وتتضمن كافة الوسائل الحديثة والتصاميم الفاخرة.

تتميز شقة للبيع في كمبوند اب تاون كايرو بالتصميم العصري والفخامة، حيث تتألف الوحدة من غرف نوم وحمامات فاخرة وصالات معيشة واسعة ومطابخ كاملة التجهيزات، بالإضافة إلى شرفات خاصة تطل على المناظر الطبيعية الخلابة للمنطقة المحيطة.

يتميز كمبوند اب تاون كايرو بالمرافق الحديثة والمتكاملة التي تضم مسابح ونوادي صحية وملاعب رياضية ومناطق للترفيه والتسوق. كما يضم المشروع أيضًا مدارس دولية ومستشفيات ومراكز طبية ومراكز تجارية ومواقف للسيارات.

يعتبر كمبوند اب تاون كايرو خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة في الحصول على مساحة مريحة وفاخرة للعيش، في مجتمع متكامل وحديث التصميم والمرافق. كما تعتبر الوحدات في المشروع فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الفاخرة في مصر.

يمكن للراغبين في شراء الشقة في كمبوند اب تاون كايرو الاتصال بوكالة العقارات المسؤولة عن بيع الوحدات للحصول على مزيد من المعلومات والترتيب لزيارة المكان والتعرف على المزيد من التفاصيل حول العقار. يجب على المهتمين بالشراء أن يتأكدوا من التحقق من جميع التفاصيل اللازمة والتأكد من سلامة الصفقة وصحة الوثائق اللازمة قبل إتمام الصفقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-68bb9-1a1a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632