فلل نصف تشطيب للبيع فى اب تاون كايرو

4 غرف فلل للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

4    3
رقم الإعلان: GB133260
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
391 م2
مساحة المبنى:
279 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape , Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

تتحدث مقالتي حول كمبوند الرحاب في القاهرة الجديدة في مصر. يعتبر هذا الكمبوند واحداً من أكبر المشاريع العقارية في مصر، حيث تم بناؤه على مساحة تبلغ مليون ومائتي ألف متر مربع، وهو يضم مناطق سكنية وتجارية وترفيهية.

يتميز كمبوند الرحاب بتصميمه الحديث والمبتكر، حيث تم تجهيزه بجميع الخدمات اللازمة للمقيمين فيه، بما في ذلك مدارس ومراكز تسوق ومساجد ومسارات للدراجات الهوائية وصالات للألعاب الرياضية وأكثر من ذلك.

ومن أبرز مميزات كمبوند الرحاب هي توفره على أمن عالي المستوى، حيث يضم الكمبوند نظاماً متطوراً للأمن والحماية، بالإضافة إلى كونه يتميز باستمرار الصيانة والنظافة على مدار الساعة.

يوفر كمبوند الرحاب أيضاً شققاً مختلفة الأحجام تتراوح بين الصغيرة والكبيرة، كما يتوفر داخله خيارات مختلفة للحصول على سكن يتناسب مع جميع الاحتياجات والميزانيات.

بالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند الرحاب في منطقة متوسطة الكثافة، ما يجعله مكاناً هادئاً ومريحاً للعيش، ويبعد عن مركز القاهرة الدولي بمسافة قريبة، مما يسهل التنقل والوصول إليه.

وأخيراً، يعتبر كمبوند الرحاب مناسباً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن عيش مريح ومتميز في القاهرة الجديدة، فهو يوفر كل ما يحتاجه المقيمون داخل الكمبوند، وهو مكان مناسب للعيش.