فلل نصف تشطيب للبيع فى المقطم اب تاون كايرو

فلل 4 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

4    3
رقم الإعلان: GB132332
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
391 م2
مساحة المبنى:
279 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape , Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

د كمبوند اب تاون كايرو من أكثر المشاريع السكنية الحديثة والمتميزة في منطقة المقطم في القاهرة في مصر، ويقدم للمقيمين فيه بيئة سكنية مثالية تجمع بين الرفاهية والراحة والأمان.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند اب تاون كايرو بالتصميم العصري والفاخر والخدمات المميزة، حيث تتضمن كل وحدة سكنية جميع المرافق والتجهيزات الحديثة التي تلبي جميع احتجات السكان، مثل التكييف المركزي والإنترنت والمصاعد السريعة.

وتحتوي الخدمات والمرافق في كمبوند اب تاون كايرو على عدة عناصر، من بينها الأمن والسلامة والحماية والمساحات الخضراء وحمامات السباحة والنوادي الخاصة والشواطئ الصناعية والمطاعم والمقاهي والمناطق التجارية والترفيهية. ويوفر أيضاً الكمبوند موقف سيارات للسكان وخدمات الصيانة على مدار 24 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند اب تاون كايرو في موقع مميز في منطقة المقطم في القاهرة حيث يسهل الوصول منه إلى كافة المناطق الحيوية في المدينة و المراكز التجارية. لهذا السبب، يعتبر كمبوند "اب تاون كايرو" وجهة مفضلة للعيش والعائلات والطلاب الذين يرغبون في الحصول على سكن آمن ومريح ومتطور في مكان قريب من جميع المراكضرورية.

وبالتالي، فإن كمبوند اب تاون كايرو يعتبر فرصة جيدة للتمتع بأسلوب الحياة مع الرفاهية والراحة، ولكن أيضاً فرصة استثمارية مثمرة لتحقيق الأرباح في سوق العقارات في مصر.