فيلا ريسيل 5 غرف فى اب تاون كايرو للمطور العقارى اعمار

فلل 5 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

5    5
رقم الإعلان: GB132298
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
799 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

قع كمبوند اب تاونيرو فيقة المقطم بالقاهرة، وهو أحد أبرز المشاريع السكنية الفاخرة في مصر والتي تتميز بموقعها المتميز والخدمات المتكاملة التي يوفرها المشروع للسكان.

تتوفر في كمبوند اب تاون كايرو وحدات سكنية متنوعة تشمل الشقق والفيلات المستقلة والتوين هاوس، وجميع الوحدات تتميز بتصميم داخلي فر ومساحات واسعة تضمن الراحة والاسترخاء للسكان.

ويضم المشروع أيضاً العديد من المرافق والخدمات المتميزة مثل مسابح، ونوادي رياضية، وملاعب الجولف والتنس، ومساحات خضراء واسعة، إضافة إلى الأماكن التجارية التي تضمن توفر كل ما يحتاجه السكان من خدمات ومنتجاتتضمن شركة إعمار مصر جودة تصميماتها وتفاصيلها الدقيقة والتي تجعل من كمبوند اب تاون كايرو مكاناً مثالياً للعيش والعمل والترفيه.

ويعتبر اب تاون كايرو خياراً مثالياً للعائلات الباحثة عن الرفاهية والاسترخاء والأمان، حيث يتمتع بأمن وحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى موقعه المتميز القريب من المراكز التجارية والحيوية في القاهرة.

وفي النهاية، يعد كمبوند اب تاون كايرو خياراً مثالياً للعائلات الباحثة عن المستوى العالي من الرفاهية والأمان والرفاهية في مصر، حيث يوفر المشروع جميع ما تحتاجه العائلات من خدمات ومرافق ووحدات سكنية فاخرة.