فيلا جاهزة للاستلام ريسيل بالتقسيط في اب تاون كايرو

فلل 3 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

3    3
رقم الإعلان: GB116055
16,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
305 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند اب تاون كايرو المقطم واحدًا من أفضل مشاريع العقارات السكنية في مصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة المقطم، والتي توفر لسكانها كافة وسائل الراحة والتسهيلات الأساسية.

يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تجعل العيش فيها غاية في الراحة والاستقرار، ومن بينها مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المتخصصة في تلبية احتياجات السكان، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة وحدائق صغيرة، مما يجعل السكن في اب تاون كايرو المقطم تجربة فريدة من نوعها.

يتكون الكمبوند من شقق سكنية فاخرة ومساحات شاسعة، مقسمة على عدة فئات، حيث يمكن للسكان الاختيار بين شقق من غرفة نوم واحدة إلى شقق مكونة من 3 غرف نوم، ما يجعلها مثالية للأزواج والعائلات على حد سواء.

تتميز الوحدات السكنية بتصميمها الحديث والأنيق، ويتم استخدام أحدث التقنيات والمواد المستخدمة في البناء الحديث، لجعلها أكثر جاذبية وراحة للسكان.

ومن الجوانب المهمة جدًا في كمبوند اب تاون كايرو المقطم، هو توفير أماكن لوقوف السيارات، والأمن والحراسة على مدار الساعة، حيث تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الأمنية والتكنولوجية المتقدمة، مما يعزز من مستوى الأمن والسلامة داخل الكمبوند.

علاوة على ذلك، يتميز الكمبوند بموقعه القريب من العديد من الأماكن الحيوية في المقطم، مما يوفر أرقى وأجمل طرق الحياة الاجتماعية والترفيهية والتجارية، كما يوفر الكثير من المزايا والخدمات فيما يتعلق بالترفيه والراحة.

وبما أن العناصر والمميزات العالمية هي السمة الرئيسية لمشاريع شركة ايماكس المقاولون العرب ؛ فإن كمبوند اب تاون كايرو المقطم يتمتع بموقع رائع، داخل منطقة حيوية في القاهرة، والتي ترويج للعيش فيها بكل سهولة وراحة.