اعمار منازل مزدوجة للبيع فى اب تاون كايرو

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

3    3
رقم الإعلان: GB112580
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند اب تاون كايرو مجمع سكنى فاخر يقع بتلال المقطم بالقاهرة، مصر. تم تطوير هذا المشروع الضخم من قبل شركة إعمار مصر، ويقدم هذا الكمبوند تجربة سكنية فريدة ومتميزة للسكان والزائرين.

يضم اب تاون كايرو مجموعة من الفيلات الفاخرة، والشقق، والتاون هاوس، والتي تم تصميمها لتقدم للسكان أعلى درجات الراحة والفخامة. تتوفر هذه العقارات بمجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم، مما يضمن للسكان العثور على المنزل المثالي الذي يناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

إحدى أهم ميزات اب تاون كايرو هي موقعه الفريد. يقع هذا المجمع السكني في موقع متميز في تلال المقطم، ويوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق والمعالم السياحية. يقع الكمبوند على بعد دقائق قليلة فقط من بعض أفضل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق في القاهرة.

بالإضافة إلى العقارات الفاخرة، يحتوي اب تاون كايرو على مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تهدف إلى تعزيز تجربة العيش للسكان. يتميز المجمع بمجموعة من مرافق الرياضة، بما في ذلك ملاعب التنس وملعب كرة القدم وملعب الجولف. كما يحتوي المجمع على مجموعة متنوعة من حمامات السباحة، بما في ذلك حمام سباحة لانهائي كبير يتميز بإطلالات خلابة على مدينة القاهرة.

بالنسبة للعائلات الذين يمتلكون أطفالًا، يوفر اب تاون كايرو مجموعة من الأنشطة والمرافق التي تم تصميمها لإبقاء الأطفال مستمتعين ومشغولين. يتميز المجمع بمنطقة لعب مخصصة للأطفال، فضلاً عن مجموعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية المصممة لتعزيز العلم والتنمية.

بالخلاصة، يعد اب تاون كايرو مجمع سكني فاخر يقع في تلال المقطم بالقاهرة، مصر. بفضل مجموعة العقارات الفاخرة والموقع المتميز والأنشطة والمراف


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2cd66-10b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632