منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في اب تاون كايرو المقطم

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى اب تاون كايرو - المقطم

3    3
رقم الإعلان: GB104686
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
378 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Uptown Cairo هو مجمع فاخر يقع في قلب Mokattam ، مصر. تم تصميم المجمع لتوفير تجربة معيشة فريدة لسكانها. إنه مزيج مثالي من الهندسة المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء المورقة والمناظر الخلابة للمدينة.

ينتشر المركب على مساحة 4.5 مليون متر مربع ويضم العديد من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي المنازل والفيلات بأحجام وتصميمات مختلفة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان.

واحدة من أهم مزايا العيش في Uptown Cairo هي موقعها. يقع على أعلى نقطة في القاهرة ، ويوفر مناظر بانورامية للمدينة. يقع المركب أيضًا على مقربة من العديد من المجالات الرئيسية ، بما في ذلك وسط مدينة القاهرة ومطار القاهرة الدولية ورأس المال الإداري الجديد.

تم تصميم Uptown Cairo لتقديم نمط حياة فاخر لسكانها. يتميز هذا المجمع بالعديد من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وملعب للجولف ، ومركز رياضي ، ومنتجع صحي ، وصالة رياضية ، والعديد من حمامات السباحة. يحتوي المركب أيضًا على العديد من المتنزهات والمساحات الخضراء ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.

يحتوي المركب أيضًا على العديد من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2a852-598.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632