اب تاون كايرو شقة للبيع فى المقطم احدى مشاريع اعمار

2 غرف شقة للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

2    2
رقم الإعلان: GB104307
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
42,857 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع كمبوند اب تاون كايرو في موقع مميز بالمقطم بالقاهرة، حيث يوفر المزيد من الراحة والهدوء لساكنيه. بني هذا المشروع على مساحة تقارب 90 فدانًا ويضم مجموعة من الفيلات والوحدات السكنية التي تم تصميمها لتوفير الراحة والخصوصية المطلوبة للمقيمين.

يوفر الكمبوند العديد من المرافق والخدمات المختلفة التي تلبي احتياجات الساكنين، حيث يتوفر به خدمات الأمن والحراسة والصيانة على مدار الساعة والتي تتم بواسطة طاقم عمل مدرب ومتخصص. كما يضم المشروع مساحات خضراء واسعة وملعب للأطفال ونوادي للرياضة واللياقة البدنية، إضافةً إلى مجموعة من المحلات التجارية الراقية التي توفر كل ما يحتاج اليه الساكنين.

تجعل تصميمات الوحدات السكنية في الكمبوند من حياة السكن بالمشروع ممتعة ورائعة للغاية، حيث تم تصميمها بأعلى مستوى من الفخامة والراحة. فالوحدات تتميز بمساحات واسعة ومداخل وإطلالات رائعة تجعل منها مكانًا مثاليًا للعيش.

علاوة على ذلك، يقع الكمبوند بالقرب من العديد من المناطق الترفيهية والتسوقية الرئيسية بالقاهرة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للسكن والاستمتاع بكافة الخدمات والأنشطة التي توفرها المنطقة.

باختصار، يعد كمبوند اب تاون كايرو في المقطم من أفضل المشاريع السكنية في مصر المصممة لتلبية جميع احتياجات الساكنين وتوفير الراحة والفخامة في نفس الوقت، وينصح به بشدة للراغبين في العيش في منطقة حيوية ومتميزة في القاهرة.