شقق جاهزة للاستلام 207 متر للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

2 غرف شقة للبيع فى اب تاون كايرو المقطم

2    2
رقم الإعلان: GB100642
9,782,888 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,782,888 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,260 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
207 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعد كمبوند اب تاون كايرو، الذي يقع بالمقطم في محافظة القاهرة، أحد أهم المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في مصر في السنوات الأخيرة، وذلك بعد أن حققت المجموعة العقارية الرائدة اعمار مصر نجاحًا كبيرًا في إنشاء مجموعة من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية.

ويعد كمبوند اب تاون كايرو من المشاريع السكنية المتكاملة، حيث يقدم الكمبوند مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تتيح لسكان الكمبوند الاستمتاع بالحياة الفاخرة والمريحة، كما يحظى الكمبوند بموقع متميز يجعله ملائمًا للعيش والاستثمار، حيث يقع على بُعد دقائق من منطقة الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند اب تاون كايرو بالتصميم الحديث والعصري، وتم تجهيز كل شقة بجودة عالية من الأثاث والتجهيزات المختلفة، كما تتميز الشقق بإطلالات خلابة تجاه الحدائق الجميلة والمناطق الخضراء المحيطة بالكمبوند.

من بين المرافق التي يقدمها كمبوند اب تاون كايرو العديد من المسابح والنوادي الرياضية والاجتماعية، كما يوجد بالكمبوند منطقة لعب للأطفال، ومسرح كبير ومراكز للتسوق والمطاعم والكافيهات التي توفر العديد من الخيارات الغذائية المتنوعة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

وينجح كمبوند اب تاون كايرو في إثبات جدارته كواحدٍ من أفضل المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في مصر، وهو يحظى بمكانة وشعبية كبيرة بين المستثمرين وسكانه ويعد من بين أهم المشاريع المؤثرة في سوق العقارات في منطقة المقطم والقاهرة بشكل عام.