محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ابيك كومبلكس

محل للبيع فى ابيك كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83026
11,011,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,011,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
121,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
91 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد المجمع الملحمي في New Capital Legypt تطورًا جديدًا ومثيرًا يعد بإحضار مزيج فريد من الترفيه والترفيه والرفاهية للمدينة. من المقرر أن يكون هذا المركب مغيرًا للألعاب في صناعة العقارات ، حيث يقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات المعيشة الحديثة.

يقع المجمع الملحمي في قلب مصر العاصمة الجديدة ، وهو رأس مال إداري جديد يتم بناؤه لتخفيف الضغط على القاهرة. ينتشر المجمع على مساحة 20 فدانًا وهو مصمم ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا يوفر كل ما يحتاجه المرء لنمط حياة مريح وفاخر.

يتكون المجمع الملحمي من مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم هذه الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات. تتوفر الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وهي مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة.

يضم Epic Complex أيضًا مجموعة من المساحات التجارية والتجزئة ، بما في ذلك المتاجر والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه. تم تصميم هذه المساحات لتزويد السكان بسهولة وصول إلى جميع الخدمات التي يحتاجونها ، دون الحاجة إلى ترك المجمع.

واحدة من الميزات البارزة للمجمع الملحمي هي

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6cbfa-1e40.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477