عيادة متشطبة للبيع بالتقسيط في ابيك كومبلكس

عيادات للبيع فى ابيك كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB67990
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد ابيك كومبلكس مشروعًا سكنيًا وتجاريًا جديدًا ومثيرًا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقدم المشروع نمط حياة حيوي وعصري، مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات الفاخرة المصممة لتلبية احتياجات سكانه وزواره.

يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات، والتي تم تصميمها جميعًا بتصاميم داخلية عصرية وراقية. تم تجهيز كل وحدة بتشطيبات وأجهزة عالية الجودة، مما يوفر الراحة والفخامة القصوى لسكانها. كما تم توضيع الوحدات بشكل استراتيجي لتوفير إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يتضمن ابيك كومبلكس أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات الفاخرة، بما في ذلك مركز تسوق ومجمع سينما ومركز صحي وسبا ومركز لياقة بدنية ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يوفر مركز التسوق مجموعة من الماركات العالمية والمحلية، في حين يوفر المجمع السينمائي تجربة سينمائية حديثة ومثيرة للسكان والزوار. يوفر مركز الصحة والسبا مجموعة من العلاجات والخدمات لمساعدة السكان على الاسترخاء والتجديد، بينما يتم تجهيز مركز اللياقة البدنية بأحدث المعدات ويقدم مجموعة من الفصول الدراسية وخيارات التدريب الشخصي. يوفر المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، بما في ذلك مجموعة من المقاهي والمطاعم.

يولي ابيك كومبلكس أيضًا أهمية لأمان وأمان سكانه وزواره، مع نظام أمني ومراقبة على مدار الساعة لضمان سلامتهم وراحتهم.

يعد موقع ابيك كومبلكس مرغوبًا للغاية، حيث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة تطويرية سريعة النمو والتي تهدف إلى أن تصبح العاصمة الإدارية والمالية الجديدة لمصر. تقع العاصمة الإدارية الجديدة بشكل استراتيجي ب

Types