محل تجاري 29 متر للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB135824
5,853,687 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,853,687 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
201,851 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 8 Apr 2023

عتبر كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس واحدًا من أشهر المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز هذا الكمبوند بموقعه المتميز في قلب المدينة، ويعد فرصة مثالية للشركات ورجال الأعمال الذين يرغبون في تأسيس عملهم في مكان حيوي وحديث.

يضم كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس العديد من المرافق والخدمات المصممة لتلبية احتياجات الشركات، بما في ذلك مساحات المكاتب الفخمة، وقاعات الاجتماعات، ومناطق الاستراحة، والمطاعم، والمتاجر، ومناطق لوقوف السيارات وغيرها من الخدمات التي ستجعل العمل في هذا المكان أكثر سهولة وراحة.

يتميز كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس بالتصميم الحديث والجذاب، ويتميز بواجهات زجاجية غير عادية وأسطح من الخشب والحجر الطبيعي، مما يعطيه مظهرًا فاخرًا وراقيًا. كما أنه يوفر إطلالات رائعة على المدينة مما يعزز من جاذبيته.

المشروع مثالي للشركات الكبيرة والصغيرة، وسوف يكون لها تأثير إيجابي على سير الأعمال اليومية، ويوفر المرونة التي تحتاجها الشركات لتنمية أعمالها.

بالاضافة الى ذلك، يتمتع كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس بموقع ممي، مما يجعله سهل الوصول إليه ويمكّنه من التواصل مع شركات أخرى بشكل أسهل. إذا كنت تبحث عن مكان مثالي لتأسيس عملك في مصر، فإن كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس يعد الخيار الأمثل لك.

Types