لوزان محلات للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس

محل للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB134193
5,853,687 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,853,687 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
201,851 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 7 Apr 2023

عد كمبوند "أبيكس بزنس كومبليكس" واحدًا من أحدث المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من قبل المطور العقاري لوزان. وهو يعد مشروعًا مخصصًا للأعمال التجارية والمكاتب الإدارية ويقع في منطقة حيوية بجوار مجمع الحكومة المركزية والأماكن السياحية الرئيسية في المدينة.

يتميز "أبيكس بزنس كومبليكس" بوجود 3 أبراج مرتفعة تتألف من 12 طابقاً لكل برج، ويحتوي المشروع على أكثر من 1500 وحدة تجارية وإدارية تتراوح ما بين 35 مترًا مربعًا و200 مترًا مربعًا. وتشمل الوحدات العديد من المرافق الحديثة مثل أنظمة التكييف المركزي والإنترنت اللاسلكي عالي السرعة ونظام الحرائق وأنظمة الأمان.

وتتوفر أيضًا مجموعة واسعة من المرافق الاجتماعية والترفيهية داخل المشروع بما في ذلك مراكز اللياقة البدنية والمطاعم والمقاهي والمتاجر وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات والمواقف الخاصة بالسيارات. ويتوفر أيضًا حديقة خضراء كبيرة داخل المشروع لتوفير جو هادئ ومنعش للعاملين فيه.

يتميز "أبيكس بزنس كومبليكس" أيضًا بوجود مواقف السيارات الكبيرة التي توفر مساحات كافية للعاملين والزائرين، وتتوفر خدمات الأمن على مدار الساعة ونظام مراقبة الدخول للحفاظ على أمن المشروع.

ويتميز المشروع بموقعه الاست

Types