مكتب متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ابيكس بزنس كومبليكس

مكاتب للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB131948
2,105,736 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,105,736 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,602 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

ل تبحث عن مكتب متشطب ومفروش للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر؟ يوفر كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس مجموعة واسعة من المكاتب المحلية والعالمية المثالية للشركات الصغيرة والكبيرة. تم تصميم المكاتب بأحدث التقنيات وهي مجه بكل ما تحتاجه لتشغيل الأعمال بنجاح.

تمميم المكاتب في أبيكس بزنس كومبليكس بأعلى المعايير ويوفر بيئة عمل ممتازة تتيح لشركتك الازدهار. يتوفر في كل مكتب انترنت عالي السرعة ومعدات الاتصالات المتطورة، مما يضمن إمكانية الاتصال بين الفريق بكل الكفاءة.

يوفر المعقد بيئة فاخرة وفعاليات رائعة لكافة الأعمال المطلوبة تنفيذها. تتوفر غرف المؤتمرات الفسيحة وغرف التدريب والمكاتب الخاصة التي تم تصميمها لتوفير الخصوصية والراحة التي يحتاجها فريق العمل.

يوفر المعقد مجموعة من الخدمات التي ستدعم احتياجاتك اليومية، مثل الكاميرات ونظام الأمن عالي التقنية، و حديقة خارجية متناسقة، وجميع ما يحتاجه فريقك من الرفاهية المتكاملة المواكبة للمستلزمات بما في ذلك صالة اللياقة البدنية المتكاملة لتسهيل كل الحركات الأساسية بالنسبة لفريق العمل.

يعد نظام الأمن في أبيكس بزنس كومبليكس من أفضل التقنيات ويضمن حماية مكاتبك الخاصة وأصولك دائمًا وبشكل مثالي. يوفر النظام الأمني العالي التقنية الطمأنينة لك ولفريق العمل لضمان التركيز الكامل في تطوير أعمالك.

إن موقع أبيكس بزنس كومبليكس هو ميزة كبيرة حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الطرق الرئيسية ووسائل النقل العامة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تحتاج إلى محور مركزي لأعمالها. كما يقع المجمع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي، مما يجعله مثالياً للشركات العالمية.

في النهاية، سيوفر لشركتك شراء مكتب متشطبًا ومفروشًا في أبيكس بزنس كومبليكس كل ما تحتاجه للنمو والنجاح. يعتبر أبيكس بزنس كومبليكس خيارًا مثاليًا للشركات التي تبحث عن مساحة عمل محترفة ومريحة، بفضل موقعه الرئيسي والتجهيزات الفاخرة والبنية التحتية المتطورة. اتصل بنا اليوم لحجز مكتبك في هذا التطوير الرائد.

Types