ابيكس بزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة مكاتب للبيع

مكاتب للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB131780
2,105,736 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,105,736 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,602 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 3 Apr 2023

يعد كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتكون المشروع من عدة مباني تجارية وإدارية توفر للمستثمرين الفرصة لامتلاك وحدة أو عدة وحدات تجارية أو إدارية مختلفة الأحجام تناسب احتياجاتهم.

يتمتع كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس بموقع متميز في القطعة A2 في الحي التجاري السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقريب من المناطق الحيوية مثل الحي الحكومي والمنطقة المالية وأرض المعارض وجنوب الأكاديمية.

تتميز وحدات كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس بالتصميم الحديث والمعاصر ، وتشمل الوحدات المختلفة المكاتب الإدارية والتجارية والعيادات الطبية والمحلات والبنوك والمقاهي والمطاعم والفنادق بجانب توفير محطات الخدمات والمرافق المختلفة مثل موقف للسيارات ونادي صحي وأمن وحراسة.

لا تقتصر خدمات كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس على الخدمات المحلية والمرافق فقط، بل تتميز كذلك بتوفير جميع الخدمات التي تحتاجها الشركات والمؤسسات الصغيرة والكبيرة، مثل اتصالات الإنترنت العالية السرعة وخدمات البريد والتوصيل والتوظيف والتدريب وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع كمبوند أبيكس بزنس كومبليكس بخدمات متطورة للتسوق والترفيه في المشروع ، مما يوفر الكثير من السهولة والراحة للمستثمرين والزوار. هذا ومازال المشروع قيد الانشاء ومن المتوقع ان يتم التسليم في عام 2022.

Types