ابيكس بزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع لوزان

صيدليات للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123964
15,030,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,030,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
187,875 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يُعد مشروع ابيكس بزنس كومبليكس واحدًا من أهم مشاريع شركة لوزان مصر العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتميز هذا المشروع بموقع استراتيجي متميز حيث يقع في منطقة R7 بالتحديد، وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 15,600 متر مربع.

يتكون المشروع من 3 برج الأول بإرتفاع 12 دور مخصص للإداري، والثاني بإرتفاع 16 دور مخصص للفندقي والعلامات التجارية، أما البرج الثالث بإرتفاع 24 دور يضم وحدات سكنية فاخرة بأحجام مختلفة، ويضم المشروع أيضًا مجموعة مختلفة من الخدمات والمرافق التي تساعد على توفير أسلوب حياة شامل للسكان والمستثمرين.

تتضمن أهمية ابيكس بزنس كومبليكس العديد من الخدمات المميزة التي تجعله المكان المثالي للاستثمار، وتشمل مركزًا تجاريًا ومطاعم ومقاهي عالمية ونادي صحي متكامل وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ممتازة وأمن وحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى أماكن لوقوف السيارات الخاصة والعامة.

يتميز المشروع بـ 246 وحدة سكنية، وتتميز هذه الوحدات بالتصميم المعاصر والأنيق، وهي متاحة بأحجام مختلفة بدءًا من 87 متر مربع للشقق ذات ​​غرفة نوم واحدة وصولًا إلى 260 متر مربع للشقق ذات ​​أربع غرف نوم مع تراسات خارجية.

يعتبر ابيكس بزنس كومبليكس خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن الضوء والمساحة والخصوصية والرفاهية، ويوفر لهم تجربة معيشة عالية الجودة ومستويات عالية من الخدمات والراحة بالإضافة إلى عوائد مجزية للمستثمرين. وتجعل مشروعات شركة لوزان مصر عالمًا مليءًا بالرفاهية والأسلوب الحيوي والتصور المعاصر مما يجعلها وجهة مثالية لعائلتك الجديدة

Types