مكاتب للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس

مكاتب للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116696
2,105,736 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,105,736 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,602 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 31 Mar 2023

يعد كمبوند ابيكس بزنس كومبليكس من أحدث المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو يتميز بموقعه المتميز بالقرب من الحي المالي والحكومي، حيث يضم كل ما يحتاجه المستثمر والعامل في موقع واحد.

يتكون كمبوند ابيكس بزنس كومبليكس من 7 أبراج تجارية وادارية بإجمالي مساحة 29,000 متر مربع، ويضم مكاتب وفندقاً ومراكز تجارية وأماكن ترفيهية وخدمات كاملة.

تم تصميم كل برج من الأبراج بشكل مستقل وحيوي ومزود بأفضل وأحدث التقنيات، حيث يضم كل برج العديد من المرافق والخدمات المميزة بما في ذلك مساحات العمل المشتركة، ومساحات العمل الخاصة، ومساحات العمل الصغيرة، ومساحات العمل الكبيرة وغيرها.

وتتميز شركة بزنس كومبليكس بتوفير الخدمات التي يحتاجها المستثمر والعامل في المكاتب العصرية، حيث يتم توفير نظام أمني متكامل وخدمات الصيانة على مدار الساعة، كما يضم المشروع حضانة لأطفال المستثمرين وسكان الكمبوند.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في الكمبوند مركز تسوق ومطاعم فاخرة ومقاهي ومحلات تجارية ومركز للياقة البدنية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعمل والاستثمار والتسوق والاسترخاء والترفيه.

كما يتميز كمبوند ابيكس بزنس كومبليكس بتوفير أفضل وأحدث التقنيات في الإنترنت والاتصالات، حيث يتم توفير خدمة الإنترنت الفائقة السرعة وخدمات الاتصال الهاتفي والفاكس.

ويعد كمبوند ابيكس بزنس كومبليكس فرصة مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن أفضل العقارات العصرية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر مكانًا ملائمًا لجميع المتطلبات الخاصة بالأعمال والاستثما

Types