عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في ابيكس بزنس كومبليكس

عيادات للبيع فى ابيكس بزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116242
1,945,252 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
1,945,252 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد مشروع كمبوند ابيكس بزنس كومبليكس من أحدث مشاريع المطور العقاري لوزان في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو من الكمبوندات الحصرية التي تتميز بالرفاهية والفخامة.

يقع المشروع على مساحة 34 فدانا في منطقة ريادية هادئة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم وحدات سكنية وتجارية متعددة تتناسب مع احتياجات الحياة العصرية، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الفاخرة التي تعزز جودة الحياة.

تم تصميم الوحدات السكنية بشكل مميز وفريد، حيث تتضمن الشقق من غرفة واحدة وحتى 3 غرف نوم، وتتميز بالتصميم الحديث والمساحات الشاسعة والإطلالات الخلابة، بالإضافة إلى أن المشروع مزود بمجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة، مثل حمامات السباحة، صالة ألعاب رياضية، مناطق شواء، ملعب جولف، منطقة ألعاب للأطفال، صالات للمناسبات والاجتماعات، وغيرها الكثير.

وبالنسبة للوحدات التجارية، فإنها تتميز بالتصميم الفني وتضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الراقية والماركات العالمية لتلبية احتياجات الساكنين في المشروع، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والكافيهات التي تضفي جوًا رائعًا على المشروع.

يتميز كمبوند ابيكس بزنس كومبليكس بموقعه الاستراتيجي المتميز، حيث يبعد 5 دقائق فقط عن حي السفارات و 20 دقيقة عن وسط القاهرة، وهو يوفر للسكان والمتسوقين مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات في المنطقة المحيطة به، مما يجعله خيارًا رائعًا للعائلات ورواد الأعمال.

وبما أنه يعتبر من الكمبوندات الحصرية، فإن الأسعار تبدأ من 1.7 مليون جنيه، وذلك يتناسب مع الجودة الفاخرة للمشروع والخدمات المتميزة المتوفرة داخله، ويجعله خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن مستوى عالي من الرفاهية والحياة الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a4ee4-6cb3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477